أعلان الهيدر

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع مع اصدقائك

الرئيسية كيفية اطالة مدة بطارية الهاتف الذكى

كيفية اطالة مدة بطارية الهاتف الذكى





ليس هناك اكثر ما يزعج مستخدمي الهاتف الذكي اكثر من سرعة نفاذ البطارية حيث تعتبر هذه المشكلة  من أكثر المشاكل التى تواجه مستخدمى الهواتف الذكية والتى ترجع أسبابها لكثرة الاستخدام وحجم التطبيقات الموجودة على الهاتف الكي ، لذلك نقدم في ما يلي خطوات ذكية للحفاظ على مدة البطارية لأطول فترة ممكنة سواء كان الهاتف أندرويد أو IOS.
كيفية اطالة مدة بطارية الهاتف الذكى
- الخطوة الأولى: تحميل نسخ بحجم أقل من التطبيقات المفضلة لديك.
إذا كنت من مستخدمى ومحبى موقع الفيس بوك لا تتسرع وتحمل تطبيق الفيس بوك بل يمكنك تحميل Lite WebApp بدلا من التطبيق الأصلى فهو يسمح لك بالدخول على الفيس بوك وحجمه أقل ويحافظ على البطارية.

أما إذا كنت من محبى التغريد على تويتر فهناك تطبيقtwitter حجمه ليس كبيرا كما أنه لا يعمل على بطء الجهاز، ومتاح فقط على هواتف الأندرويد.

ومن المعروف أن تطبيق اليوتيوب هو الأكثر استنزافا لعمر البطارية لذلك هناك تطبيق آخر حجمه أقل وسرعته أفضل (YTMovies Lite) يمكنك فتح اليوتيوب من خلاله.

- الخطوةة الثانية: تنظيم الهاتف
تقليل درجة سطوع الشاشة، وإغلاق التطبيقات بعد الانتهاء منها وعدم ترك الواى فاى مفتوح إذا كنت لا تستخدم الإنترنت، بالإضافة إلى التقليل من فتح وغلق شاشة الهاتف، وغلق الإخطارات غير الهامة لأنها تستنزف البطارية.

- الخطوة الثالثة: تحديث التطبيقات
قم بتحديث التطبيقات الموجودة على هاتفك باستمرار بالنسخ الحديثة منها لأن التطبيقات غير المحدثة تستنزف البطارية، وتعرف على ما يستنزفه كل تطبيق من البطارية Settings-> Applications -> Running Services.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.