أعلان الهيدر

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع مع اصدقائك

الرئيسية خاص للبنات : إحذري من الملابس الداخلية الجديدة

خاص للبنات : إحذري من الملابس الداخلية الجديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هام جدا للبنات

معلومة مهمة 

    خاص للبنات : إحذري من الملابس الداخلية  الجديدة   لكل البنات والنساء  نصحة من موقع مزيد قمي دائما بغسل الملابس الداخلية الجديدة جيداا لأن :



خاص للبنات : إحذري من الملابس الداخلية  الجديدة
حشرة الملابس


فملابسنا الداخلية تصنع في دول مختلفة وتوضع في صناديق وتلمسها الكثير من الأيادي قبل أن نشتريها، وهذا يجعلك تمتنعين فوراً عن ارتداءها قبل غسلها جيدًا، ولا تقولي "إن غسلها للمرة الأولى سيجعلها تظهر غير جديدة!" فالأمر ليس مزاح بل خطير.

ولعل النموذج الذي ستقرئيه الآن، سيبرهن لكِ ذلك، لذا احرصي على غسل جميع حمالات الصدروالملابس الداخلية وجميع الملابس الأخرى.. وتذكري بأننا لا نستطيع رؤية الجراثيم التي تعيش في الملابس عند شرائها .

ـ لاحظت السيدة سوزان ماكنلي طفح جلدي غريب جدا في صدرها لم يستطع أحد تفسيره فقررت تجاهله معتقدة بأنه سيزول.

ومع مرور الوقت، قررت سوزان استشارة الطبيب عندما أحست بآلام شديدة، ولكن الطبيب اكتفى باعطائها مضادات حيوية و كريمات موضعية لجهله لمدى خطورة الوضع.

تهيج جلدها بعد فترة وبدأ ينزف فوضعت سوزان ضمادات على الجروح ولكن ومع استمرار الألم، قررت التوجه إلى طبيب آخر، ولكن لسوء حظها؛ اضطرت إلى الانتظار لأسبوعين قبل مقابلة الطبيب، وعند إزالة الضمادات؛ تفاجأت سوزان ببكتيريا آخذه في النمو والانتشار في حمالة الصدر، هذه البكتيريا تنمو وتنتشر في المسام معتمدة في تغذيتها على الدهون والأنسجة وقنوات الحليب في الصدر!.

نصائح 
قمي أختى الكريمة دائما بغسل الملابس الداخلية الجديدة جيدا 

هذا الخبر منقول من مستشارة طبية ومترجم من مقال أجنبي ..



مواضيع ذات صلة

الفوطة الصحية، التسمم يتربص أرحام النساء


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.