أعلان الهيدر

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع مع اصدقائك

الرئيسية الذهب الاخضر

الذهب الاخضر


الذهب الأخضر كما نطلق عليه فى المغرب غالباً ما نمنح الألأقاب والمسميّات لأشياء ثمينة بغرض تشبيهها بغيرها من النفيس والثمين، والذهب من تلك المصادر الغنيّة والثمينة في قيمتها وصاحب الثمن غير القليل، لكن أحياناُ قد لا يكون الذهب معدناً، ومثالي على ذلك "الذهب الأخضر"، فما هو هذا الذهب؟

الذهب الاخضر


الذهب الاخضر يطلق على نبتة "الجوجوبا"  ولكن فى الحقيقة  أنها زيت الزيتون   لقيمتها الغذائية العالية كما فى الصورة أسفل وكذالك أن مادة زيت الزيتون تدخل فى صناعة مستحضرات التجميل والصناعة الطبية ولمذا لا يستحق لقب الذهب الأخضر 
الذهب الاخضر

أثبت الدراسات أن زيت الزيتون يستخدم بشكل عام لتحسين الصحة .
يعد زيت الزيتون مصدر هام لمضادات الأكسدة والفيتامينات وبالتالي فهو من الأطعمة الصحية.تحتوي الأطعمة المصنعة علي نسبة صغيرة من مضادات الأكسدة والعناصر الغذائية .
يقلل زيت الزيتون من ضغط الدم – أثبت الأبحاث أن زيت الزتون يساعد في خفض ضغط الدم .
يقلل زيت الزيتون من حمض النتريك لكي يكون في المستويات الطبيعة – وثبت أن زيادة حمض النتريك تعمل علي زيادة ضغط الدم وبالتالي فزيت الزيتون يعمل علي تقليل ضغط الدم .
يساعدك زيت الزيتون أن تعيش لفترات أطول – ليس هناك شك أن إتباع نظام غذائي صحي ، يجعلك تعيش لفترة أطول . يعد زيت الزيت جزء أساسي لأفضل نظام غذائي تريد أن تحصل عليه ،يساعدك في الحفاظ علي شبابك لفترة أطول 
وأخيرا أن الذهب الأخضر هو زيت الزيتون 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.