أعلان الهيدر

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع مع اصدقائك

الرئيسية أفضل تطبيقات حماية مجانية لأجهزة أندرويد

أفضل تطبيقات حماية مجانية لأجهزة أندرويد

مرحبا لكم  أعزائي فى موقع مزيد ونقدم لكم في هذه التدونة

أفضل تطبيقات حماية مجانية لأجهزة أندرويد

أفضل تطبيقات حماية مجانية لأجهزة أندرويد



تجدون هنا تطبيقات مجانية وفعالة لمكافحة الفيروسات والتلصص الالكتروني المتوفرة بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي والمخصصة لهواتف أندرويد.

1- AVG Antivirus، عند تحميل التطبيق على هاتف أندرويد الذكي أو حتى الكمبيوتر اللوحي ستظهر شاشة تحذيرية وبالضغط عليها سيبدأ التطبيق بمسح الفيروسات والبرامج الخبيثة في الجهاز، حيث يضم التطبيق العديد من الخيارات كالحماية من سرقة البيانات والاحتيال من خلال الرسائل النصية القصيرة كما أنه يحمي الجهاز عند استخدام الانترنت.

2- Look Out Mobile  Antivirus، يساعد هذا التطبيق مستخدمي أجهزة أندرويد على تصفح الانترنت بشكل أمن، ومن الممكن تشغيله في أي وقت للبحث عن الفيروسات والبرامج الخبيثة في الجهاز والتخلص منها، كما يقدم البرنامج خيارات أخرى من تقديم الدعم لبيانات الهاتف التصدي لسرقة المعلومات والبيانات المتوفرة على الجهاز، لكن المشكلة الوحيدة فيه أنه يستهلك طاقة البطارية بشكل أكبر.

3- AVAST Mobile Security، يقدم هذا التطبيق عدد من خيارات الحماية منها التحقق من التطبيقات قبل تحميلها والتحقق من الروابط الإلكترونية قبل النقر عليها، كما يقدم عدد من الخيارات الأخرى كحظر القرصنة الالكترونية التصفح الأمن للانترنت وحماية الجهاز في حال سرقته.
4- Dr. Web Antivirus Light، يدل الاسم وحده على أن ها التطبيق متخصص في حماية أجهزة أندرويد من الفيروسات والبرامج الخبيثة، وأكثر ما يميز هذا التطبيق أنه لا يؤثر على أداء نظام التشغيل ولا على عمر البطارية، كما أنه يساعد تصفح الانترنت بشكل أمن، ومن الخيارات الأخرى التي يقدمها التطبيق، حجب المكالمات، دعم بيانات الهاتف، وحماية البيانات في حال سرقة الجهاز.

5- Zoner Antivirus، يقدم هذا التطبيق الحماية المجانية الكاملة من الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان الالكترونية وبرامج التجسس، كما يقدم خيارات الحماية من وسائل الاحتيال التقليدية عبر الرسائل النصية القصيرة أو حتى رسائل الوسائط المتعددة.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.