أعلان الهيدر

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع مع اصدقائك

الرئيسية اغرب المعلومات العامة واكثرها اثارة

اغرب المعلومات العامة واكثرها اثارة


1- من اغرب المعلومات عن جسم الانسان ان معدل نمو اظافر اليد اسرع 4 مرات من معدل نوم اظافر الاقدام .

2- اصبح من المعروف السر وراء الدموع التى تعقب تقطيع البصل ولكن من المعلومات الغريبة والمثيرة انه اذا تم فرك القدمين بالبصل فأنه فى غضون 30 الى 60 دقيقة سوف يتم تذوق مذاق البصل وهذه من الحقائق العلمية المثيرة حيث اثبت ان البصل لديه القدرة على ان ينتقل الى مجرى الدم وبالتالى فركه فى الاقدام يتسبب فى تذوقه فى الفم .

3- تكثر المعلومات والحقائق عن الاشخاص الذين يستخدمون يديهم اليسرى ولكن من اغرب المعلومات عن الشخص الاعسر ان الاشخاص الذين يستخدمون يدهم اليمنى او الطبيعين يعيشون 9 سنوات اطول من الاشخاص الذين يستخدمون يدهم اليسرى .

4- جسم الانسان ملئ بالحقائق العلمية المثيرة والمعلومات الغريبة واغرب هذه المعلومات ان فى بوصة مربعة واحدة من الجلد البشرى هناك اكثر من 20 مليون من المخلوقات المجهرية .

5- لايمكن للانسان ان يقتل نفسه عن طريق حبس الانفاس فمن الحقائق العلمية المؤكدة ان عند حبس الانفاس لاطول فترة ممكنة من الممكن ان يغيب الانسان عن الوعى ثم يعاود التنفس فى اقرب وقت .

6- ينام الحلزون حوالى 3 او 4 سنوات وهذه من المعلومات الغريبة ولكن من الحقائق العلمية الاغرب هو انه خلال هذه الفترة لايحتاج الى الغذاء .

7- من المعلومات المعروفة عن الابل انه يستطيع تخزين الماء والعيش فترة بدون ماء ولكن من اغرب معلومات عالم الحيوان ان الزرافة هة الاخرى تستطيع ان تعيش مدة اطول من الابل بدون ماء .

8- فى عالم البحار تكثر المعلومات الغريبة والمثيرة ومن اغرب المعلومات عن عالم البحار هى ان المحار قادر على تغيير جنسه بين الذكر والانثى .

9- ان القوة المطلوبة لازالة القدم من الرمال المتحركة بسرعة سنتيمتر واحد فى الثانية هى نفس القوة المطلوبة لرفع سيارة متوسطة الحجم .

10- لاختبار اللؤلؤ الحقيقى من المزيف يمكن اسخدام الخل حيث ان تكوين اللؤلؤ يتسبب فى حدوث فقاعات ضخمة عند خلطه مع الخل
يتم التشغيل بواسطة Blogger.