أعلان الهيدر

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع مع اصدقائك

الرئيسية اعرف شخصيتك من طريقة مشيتك

اعرف شخصيتك من طريقة مشيتك

اعرف شخصيتك من طريقة مشيتك

اعرف شخصيتك من طريقة مشيتك
اعرف شخصيتك من طريقة مشيتك
يملك كل منا أسلوبه الخاص سواء كان في الكلام، الأكل أو حتى في أسلوب المشي، لا تستغرب فشخصيتنا تؤثر بشكل كبير على أسلوب حياتنا دون شك، ونحن هنا سنوضح لك كيف تعرف شخصيتك من مشيتك عزيزي القارئ، لذلك تابع معنا المقال التالي.

الرجل البائس
يمشي الرجل البائس وهو يحني كتفيه للأمام، وبهدوء، وناظرًا لموضع قدميه وهو شخص متشائم ومحبط، ويتحمل عبء كبير يثقل كتفيه، سواء معنويًا أو جسديًا، ويعد خطواته وهو يمشي.
الرجل المكتئب
يمشي الإنسان المكتئب كما لو إنه يجر قدميه على الأرض، ويضع يديه في جيبي سرواله، ويحلق بناظريه للأعلى أو الأمام، وهو شخص يعاني من الإحباط الكبير.
الرجل الخجول
هو شخص يمشي بخطوات غير ثابتة ومضطربة، وتشعر إنه متردد ومتخبط ويعاني من مشكلة في ثقته بنفسه وقدراته، ويحاول يتهرب من الإقدام على شيء ولا يمشي بخطوات ثابتة لأنه يخشى الفشل ويعاني في سبيل أن يخطو خطوة واحدة للأمام، وهو يعاني من الكثير من المواقف المحرجة في حياه، والتعبير عن مشاعره اتجاه المرأة التي يعشقها.
الرجل الواثق
يمشي بخطوات واثقة جريئة سريعة ومقدمة، وكتفاه مستقيمتان، متجهتان للخف قليلًا بصورة توحي بالاعتداد بالنفس، وعيناه تتطلعان لهدف محدد في الطريق أمامه ومتحفز لفعل شيء ما دومًا، ويشعر إنه يستطيع تحقيق ما يريد.
الرجل السعيد
هو رجل يمشي بسرعة وبخطوات متسارعة ومهرولة، وتعلو وجهه دومًا ابتسامة مظفرة للفوز ويدل على شخص سعيد أخبره شخص ما بخبر مفرح للتو وتدل هذه المشية على الرضا عن النفس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.