أعلان الهيدر

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع مع اصدقائك

الرئيسية احدث التكنولوجيا في العالم

احدث التكنولوجيا في العالم

احدث التكنولوجيا في العالم


التكنولوجيا كلمة يونانيّة في الأصل، تتكوّن من مقطعين؛ المقطع الأوّل: تكنو، ويعني حرفة، أو مهارة، أو فن، أما الثاني: لوجيا، فيعني علم أو دراسة، ومن هنا فإنّ كلمة تكنولوجيا تعني علم الأداء أو علم التّطبيق. وقد أورد الكثير من العلماء تعريفات أخرى عديدة لكلمة التكنولوجيا تتقارب من بعضها أكثر ممّا تتباعد

احدث التكنولوجيا في العالم

 كاميرا كانون PowerShot G7X
طرحت كانون الشرق الأوسط أقوى كاميرا بحجم الجيب من سلسلة PowerShot حتى اليوم، وهيPowerShot G7 X. وتشكّل هذه الكاميرا الرفيق الأنسب لمن يرغب في الحصول على أداء تصوير عالٍ وتحكّم مطلق وسرعة مذهلة. والكاميرا الجديدة إضافة لسلسلة PremiunG-Series ذات المستشعر الكبير، وهي تمنح المصوّر قدرة إبداعية كبيرة للكاميرات بعدسة أحادية عاكسة رقمية، وتمنح القدرة على التقاط صور رائعة في جميع الظروف بفضل مستشعر CMOS من نوع 1.0-type بإضاءة خلفية ووضوح 20.2 ميغابيكسل. وصمّمت هذه الكاميرا للمصوّرين الجدّيين الذين يهوون التقاط صور للعالم حولهم، مختلفة كالصور الشخصية الملفتة وصور الرحلات الجميلة.
احدث التكنولوجيا في العالم


 هاتف 830  Lumia آخر ابتكارات مايكروسوفت
كشفت شركة أجهزة مايكروسوفت عن أحدث هواتف Lumia 830 و Lumia 735 وLumia 730 الذكية. يتميّز هاتف Lumia 830 القمّة ذو السعر القريب من المتناول بتصميم راقٍ، وقدرات تصوير متفوّقة، وخدمات عالية الجودة بسعر لا يُضاهى. ويلتقط الهاتف الذكي صوراً مذهلة وفيديو واضحاً جداً، ليلاً أو نهاراً، وذلك بفضل كاميرا PureView بدقّة 10 ميغابيكسل مع بصريات ZEISS ونظام تثبيت الصور البصري الأنحف.
احدث التكنولوجيا في العالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.